طباعة

"القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية" تستقطب زوار معرض "ميليبول قطر 2018"

شاركت الشركة القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية "كيو إس إس"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة المستثمرين القطريين، في النسخة الثانية عشرة من معرض "ميليبول قطر"، والذي أقيمت فعالياته في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات على مدى ثلاثة أيام.

واستقطب جناح الشركة خلال المعرض عدداً كبيراً من الزوار من دولة قطر ومن مختلف البلدان المشاركة من وزارات، مؤسسات وهيئات حكومية وخاصة، بالإضافة إلى عدد من الوفود الرسمية الحكومية من بعض البلدان المشاركة في المعرض.

وقامت الشركة بعرض أحدث الأنظمة الأمنية المتنوعة مثل أجهزة فحص الحقائب والطرود، أنظمة الكشف عن المتفجرات والمخدرات والمواد الكيمائية، البوابات الإلكترونية، كاميرات المراقبة وأنظمة إطفاء الحرائق، بالإضافة إلى الأنظمة الأمنية الأخرى التي تلبي تطلعات المهتمين في هذا المجال.

ويعتبر معرض "ميليبول قطر"، الذي تقام فعالياته مرة كل عامين في دولة قطر، أحد أهم المعارض الدولية وأضخمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في قطاع الأمن الداخلي، كما أنه بمثابة منصة هامة للتعارف بين الشركات الدولية والإقليمية والمحلية، وكذلك يعتبر فرصة ثمينة لعقد الصفقات.

وتتمتع الشركة القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية بالخبرة الكافية وفريق العمل المهني، بالإضافة إلى كافة الإمكانيات التشغيلية التي تمكنها من جذب الشركات العالمية وتمثيلها داخل قطر، مما يجعل من "ميليبول قطر" المنصة الأمثل لعقد الشراكات.

وشهدت نسخة العام الجاري من "ميليبول قطر" إقبالاً كبيراً من حيث المشاركة في تاريخ المعرض منذ إطلاقه لأول مرة عام 6991، خاصة أنها تجمع بين ميليبول ومعرض ومؤتمر الدفاع المدني بعد دمجهما في فعالية واحدة.