طباعة

مجموعة المستثمرين القطريين للتجارة

تقديم خدمات ومنتجات استشارية مع خبرات خاصة في مجال العروض الالكترونية.

QIG Logo

المستثمرين القطريين للتجارة هي القسم التجاري المتخصص بقطاع الاستثمارات الذي نجح بشكل خاص في تأمين منتجات عرض الكترونية وخدمات استشارية إلى القطاع الرياضي في قطر.

تعد مجموعة المستثمرين القطريين للتجارة واحدة من أهم الشركات التجارية في قطر العاملة في قطاع التجارة التكنولوجية الدولية (تحت اسم آي تي تي. كو). فازت الشركة بعدة مشاريع ونفذتها في حقول متنوعة، وهي تلبي طيفاً واسعاً من احتياجات السوق القطرية.

من أهم خبرات هذا القسم تأمين العروض الالكترونية وشاشات عرض إل إي دي لقطاع الرياضة. وقد قادت خبرة القسم ومعرفته الواسعة في أمور تركيب شاشات الفيديو الكبيرة ولوحات التسجيل إلى تكليفه بتركيب الشاشات واللوحات في ستادات قطر الرياضية الوطنية. ومن إنجازات القسم المهمة إنجاز شاشة الفيديو المتحركة التي أعدت خصيصاً لنادي السباق والفروسية في قطر.

من الخدمات الريادية الأخرى تأمين لافتات عرض للفنادق وقطاع الضيافة، والنوادي، والمدارس، والمواقع الرياضية، والمطار، وبعض الأجهزة المرورية والكثير غيرها.

تشمل الأنشطة المتخصصة أيضاً تنسيق الحدائق، وتأمين العشب الاصطناعي لنوادي الغولف، وملاعب كرة القدم، والفنادق، والمستشفيات وغيرها من المنشآت المحلية والصناعية.

تعرف (آي تي تي. كو) بتوفير المركبات المتخصصة للدفاع المدني وصناعة البناء، وآليات كنس الطرق وغيرها من الآليات اللازمة للمؤسسات الحكومية المتنوعة.

كذلك تمتلك (آي تي تي. كو) خبرة خاصة في بناء ملاعب التنس والكرة الطائرة وغيرها من الحقول الرياضية، التي ترفدها أيضاً بمعدات الرياضة واللياقة البدنية الاحترافية ذات الجودة العالية.

يمكن القول أنه في كل ما يتعلق بالجودة والجدارة والاحترافية فإنه لا توجد شركة أخرى تضاهي (آي تي تي. كو).