طباعة

لمحة عن الشركة

تأسست مجموعة المستثمرين القطريين عام 6002 بعد دمج عدد من أقسامها المتنوعة. سهّل هذا الأمر تلبية احتياجات العملاء ضمن مجموعة من المنتجات والمنابر.

استحداث القيمة من أجل المساهمين
تنوي مجموعة المستثمرين القطريين استحداث قيمة مالية حقيقية من خلال الحرص على ألا تتجاوز عائدات الأنشطة كلفة رأس المال، ناهيك عن الالتزام بتنمية العمل بشكل مستمر لخلق قيمة مستدامة.

الالتزام والمشاركة
تسعى مجموعة المستثمرين القطريين إلى غد أفض ل وهي مسؤولة أمام زبائنها ومورديها وموظفيها، كما أنها ملتزمة بالمحافظة على البيئة والمجتمع المحلي بشكل عام.

لاعب رئيس في منطقة دول مجلس التعاون
تسعى مجموعة المستثمرين القطريين لأن تكون أهم وأنجح مؤسسة في المنطقة. كما تنوي البناء على هذا الأساس الصلب لكي تصبح أهم الشركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط على النطاق الدولي.

خيرة الموظفين
تسعى مجموعة المستثمرين القطرين إلى توظيف أفضل الأشخاص ممن يتمتعون بمواهب ممتازة كل في مجاله، كي تكون مسيرة عملهم ممتعة، مربحة وطويلة.

التنوع
تتناول مجموعة المستثمرين القطريين عدداً من المجالات المختلفة. كما يقوم نموذج عملها على التنوع والتطرق إلى قطاعات جديدة في منطقة الخليج.

الحصول على إيرادات كبيرة من الأعمال الجديدة
الابتكار هو جوهر محرك نمو مجموعة المستثمرين القطريين. إذ تتابع المجموعة بفاعلية الفرص الجديدة التي تملك قابلية التحول إلى أعمال كبيرة مستدامة.